القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل منصة تعليم أون لاين Edx.org في جميع المجالات

 

Keyword, edX, edx.org, free online courses, free courses online, free course, free classes,online classes, online courses free, online college courses, online college classes, free online classes, education, free education, online education, massive open online course, MOOC, MOOC courses, online learning, lifelong learning, free online learning, free university courses, MIT online courses, distance learning, distance education, certificates, free college courses, Harvard, MIT,

تعد edX موفرًا أمريكيًا لدورة تدريبية مفتوحة على الإنترنت ضخمة (MOOC) تم إنشاؤه بواسطة Harvard و MIT. تستضيف دورات على مستوى الجامعة عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من التخصصات لهيئة طلابية عالمية ، بما في ذلك بعض الدورات بدون مقابل. كما تجري بحثًا في التعلم بناءً على كيفية استخدام الأشخاص لمنصتها. edX هي منظمة غير ربحية وتعمل على منصة برمجيات مفتوحة المصدر مفتوحة المصدر مجانية.

تقدم أكثر من 150 مدرسة ومنظمة غير ربحية وشركة أو تخطط لتقديم دورات على موقع edX الإلكتروني ، واعتبارًا من 20 يوليو 2020 ، تضم edX حوالي 33 مليون طالب يتلقون أكثر من 3000 دورة عبر الإنترنت. لدى edX أيضًا أكثر من 6000 مدرب على المنصة مع وجود 196 دولة ممثلة في جميع أنحاء العالم.

تتكون دورات edX من تسلسلات تعليمية أسبوعية. يتكون كل تسلسل تعليمي من مقاطع فيديو قصيرة تتخللها تمارين تعليمية تفاعلية ، حيث يمكن للطلاب ممارسة المفاهيم من مقاطع الفيديو على الفور. غالبًا ما تتضمن الدورات مقاطع فيديو تعليمية تشبه مجموعات المناقشة الصغيرة داخل الحرم الجامعي ، وكتابًا مدرسيًا عبر الإنترنت ، ومنتدى مناقشة عبر الإنترنت حيث يمكن للطلاب نشر ومراجعة الأسئلة والتعليقات لبعضهم البعض ومساعدي التدريس. حيثما ينطبق ذلك ، يتم دمج المختبرات عبر الإنترنت في الدورة التدريبية. على سبيل المثال ، في أول MOOC لـ edX - دورة الدوائر والإلكترونيات - قام الطلاب ببناء دوائر افتراضية في معمل عبر الإنترنت.

تقدم edX شهادات إتمام ناجح وبعض الدورات مؤهلة للحصول على ائتمان. سواء كانت الكلية أو الجامعة تقدم ائتمانًا لدورة تدريبية عبر الإنترنت أم لا ، فهذا يخضع لتقدير المدرسة وحدها.
تقدم edX مجموعة متنوعة من الطرق لأخذ الدورات التدريبية ، بما في ذلك الدورات التي تم التحقق منها حيث يتوفر للطلاب خيار تدقيق الدورة (بدون تكلفة) أو العمل للحصول على شهادة معتمدة من edX (تختلف الرسوم حسب الدورة التدريبية). تقدم edX أيضًا شهادات XSeries لإكمال مجموعة مجمعة من دورتين إلى سبع دورات تم التحقق منها في موضوع واحد (تختلف التكلفة وفقًا للدورات التدريبية).

في بعض الدورات يكون الاختبار متاحًا للطلاب الذين يدفعون فقط. {طلب مرجعًا لهذه الحقيقة من Edx لأنه ليس واضحًا بشأن شروط التسجيل ولكنه واقعي على الأقل بالنسبة لـ MITx: دورة 6.86x}
هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

  1. Titanium Edc in The Classic Game - ITIAN ART
    It's the highest gold titanium quality online game. The game is all about the game. Every inch of the titanium curling iron game titanium rod is crafted titanium knee replacement using high omega seamaster titanium quality materials.

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire

التنقل السريع