القائمة الرئيسية

الصفحات

أعراض جديدة لكورونا ... وزير الصحة يكشف القائمة

 


وأكدت وزيرة الصحة والسكان ، الدكتورة هارا زايد ، في اجتماع لمجلس الوزراء ، ظهور أعراض جديدة لكورونا ، تزامنا مع اقتراب مصر من وباء فيروس كورونا الثالث ، وحثت وزيرة الصحة والسكان المواطنين على الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الوقائية. لا تتسامح مع الفيروسات ، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من الفيروسات قدر الإمكان. أعراض كورونا المستجد كما كشف الوزير في كلمته أمام مجلس الوزراء ، بالإضافة إلى الأعراض التي تم تداولها منذ تفشي الوباء ، عن أعراض كورونا المستجد ، وهي كالتالي:
- ارتفاع درجة الحرارة - الغثيان - الحمى - الصداع - آلام في البطن - فقدان حاستي الشم والتذوق - التهاب شديد بغشاء العين - انتشار طفح جلدي - تأثر حاسة السمع - حدوث ألم وخفقان - تعب وألم شديد بالجسد.

وطالب الوزير كبار السن والحوامل بالبقاء في المنزل ما لم يكن هناك ضرورة قصوى وعدم مغادرة المنزل خاصة مع اقتراب الموجة الثالثة من فيروس كورونا ، ولابد من اتخاذ الاحتياطات عند الخروج مثل ارتداء الكمامات وتجنب الابتعاد عن المجتمع. لا تلمس أي سطح ، إذا لمسته يجب تنظيفه وغسله بالماء والصابون ومسحه حتى يجف. كما تم إرسال رسالة إلى المواطنين الراغبين في الصلاة في المسجد من أجل التراوي في شهر رمضان ، حيث من الضروري الاستمرار في النأي بأنفسهم عن المجتمع ، وعدم تبادل الأدوات الشخصية مع الآخرين ، وعدم الازدحام أمام المسجد للمساعدة في الحد. انتشار المسجد. وفتشت وزارة الصحة المصابين بالفيروس وسيطرت عليهم ، الأدوية الاستراتيجية وخزانات الأكسجين لطمأنة المواطنين ووزارة الصحة باستعدادات الموجة الثالثة. 

هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع