القائمة الرئيسية

الصفحات

الحكم ب 10 سنوات ضد فنان الراب سواغ مان

 

سواغ مان,محامي سواغ مان,سجن سواغ مان,قضية سواغ مان,قضيّة سواغ مان,حقيقة سواغ مان,مان,سواغ,سواق مان,سواڤ مان,قضيّة سواق مان,محامي سواق مان,سواڤ,ما,عندي ما نقلك,عندي مانقلك,خولة سليماني,dtep عندي ما نقلك,الماس,أموال,اموال,سامارا,تاتو اوشام,عربية حمادي,سمير الوافي,خلينا نعيشو,برنامج حواري,ماركات عالمية,نوفل الورتاني,بث عربية حمادي,الحوار التونسي,قناة الحوار التونسي,قناة الحوار التونسية,الاعلامي سمير الوافي,نهار الأحد ما يهمّك في حدّ,tunis,tunisia,tunisie,el hiwar,el hiwar ettounsi,africa

تداولت بعض صفحات التواصل الإجتماعي خبر الحكم بالسجن على فنان الراب التونسي سواغ مان ب 10 سنوات مع التنفيذ العاجل.
لكن لم يأكد بعد محاميه هذا الخبر.
علما و انه إذا صح الخبر فيمكن أن يمر إلى الإستأناف .

كلمات مفتاحية : 
سواغ مان,محامي سواغ مان,سجن سواغ مان,قضية سواغ مان,قضيّة سواغ مان,حقيقة سواغ مان,مان,سواغ,سواق مان,سواڤ مان,قضيّة سواق مان,محامي سواق مان,سواڤ,ما,عندي ما نقلك,عندي مانقلك,خولة سليماني,dtep عندي ما نقلك,الماس,أموال,اموال,سامارا,تاتو اوشام,عربية حمادي,سمير الوافي,خلينا نعيشو,برنامج حواري,ماركات عالمية,نوفل الورتاني,بث عربية حمادي,الحوار التونسي,قناة الحوار التونسي,قناة الحوار التونسية,الاعلامي سمير الوافي,نهار الأحد ما يهمّك في حدّ,tunis,tunisia,tunisie,el hiwar,el hiwar ettounsi,africa

هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع